منتديات لحظة وداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» وين سحر سجلت علا شانك
نكت متنوعة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 6:40 pm من طرف زائر

» الفرق بين الاولاد والبنات في استقبال الضيوف
نكت متنوعة I_icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 7:04 pm من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» 12 فشيلة صارت لكم ؟؟
نكت متنوعة I_icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 6:56 pm من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» يابوي هو صحيح العشق للبنت عيب
نكت متنوعة I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 12:05 pm من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» وش راح تكتبوا بيد حبيبكم
نكت متنوعة I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 11:53 am من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» سر العلك للبنات هههههههههه
نكت متنوعة I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 11:45 am من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» سر الوسادة
نكت متنوعة I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 11:41 am من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» كيف ترفعون ضغط اخوانكم هههههه
نكت متنوعة I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 11:35 am من طرف بشروة اني برحل من حياتة

» بقولك شي ؟
نكت متنوعة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 4:23 am من طرف بشروة اني برحل من حياتة

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

نكت متنوعة

نكت متنوعة Empty نكت متنوعة

مُساهمة  سحر العيون السبت يناير 17, 2009 6:24 am

النكتة الأولى
قال واحد لوحدة شو اسمك قالت اسماء فقال يعني ما في اسم معين .
النكتة الثانية
كان في واحد بيحلم كل يوم إنو في سيارات عمتدعسو فراح لعند الشيخ وحكالو قصتو فكتبلو حجاب وقلو حطو تحت راسك وانت نايم.فحطو ونام وصار يحلم أنو كل ماتجي سيارة وتوصل عندو تلف وترجع فقال لحالو رح شوف شومكتوب بالحجاب .فتح الحجاب آم لاقى مكتوب " انتبه تحويلة " .
النكتة الثالثة
قال في 3 حماصنة يريدون أن يدخلوا إلى حفلة أم كلثوم وليس لديهم تذاكر فراحوا لعند الجابي أم قال الأول : أناالقصبجي فوّتني و قال الثاني :أنا عازف الكمان فوتني آم الثالث ما عرف شو يحكي آم قال أنا كلثوم بدي أمي .
النكتة الرابعة
تنين سكرانين عمبيقلدوا سياره اسعاف واحد مد راسه من شباك السياره اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر.
النكتة الخامسة
في واحد راح لعند بياع الفلافل وقال له عندك ألف سندويشة فقال له البياع ما عندي وكل يوم على هالحال حتى في يوم جهز البياع ألف سندويشة ولما جاء الرجل وسأله نفس السؤال قال له البياع نعم عندي آم ألوا لرجل الله يعينك كيف بدك تبيعن .
النكتة السادسة
مرة في طالب قال للأستاذ : يا أستاذ بتعاقب الواحد إذا ما عمل شي ؟ قلوا الأستاذ : لا . قلوا الولد : أنا ما عملت الوظيفة يا أستاذ .
النكتة السابعة
واحد عم يحشش هو و أبوه خلص الحشيش آم قال الأب لإبنو أوم جبلنا حشيش آم هاد الولد آم و هو رايح لقطتوالشرطة نحبس شي خمس سنين هاد بعد ماطلع من السجن كان جاية على بالو الحشيش هاد راح شترا حشيش وراح على البيت دق الباب آم طلعلو أبو و الو العمى اليضربك ساعة لتجيب الحشيش ...
النكتة الثامنة
قال كان في ابن شرطي مرور استلم الجلاء قام طلعو علامتو بهدلة‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ قام خاف من بهدلة ابوه قام عطاه الجلاء وبداخلها 25 ليرة‍ .
النكتة التاسعة
كان في واحد عبيغسل قطته آم اجاه رفيقه والو حرام بعدين بتموت الو مو أول مرة بغسلها وراح ..... رجعلو رفيقه والو شبك زعلان الو ماتت قططتي آم الو آنا ما قلتك إن لاتغسلها الو ما ماتت وانا عبغسلها ماتت وانا عبعصرها .
النكتة العاشرة
في واحد عصبي ضرسو كان يوجعه راح على الدكتور قاله اخلع كل اسناني وخلي الضرس لوحدو متل الكلب .
النكتة الحادية عشرة
مرا فاق واحد الصبح وبدو يكوي قميصو آم قال لحالو لازم استعير المكواية من جارتنا آم نزل أول درجة وقال بينو وبين حالو هلق بتقلي انتبه عليا نزل تاني درجة وقال لحالوهلق بتقلي ما تتأخر فيا نزل تالت درجة و قال هلق بتقلي هيدي اجنبية و انتبه ما تكسرا آم نزل دق الباب و لما فتحتلو قلا: خرا عليك و عا مكوايتك .
النكتة الثانية عشرة
قال كان في واحد ماشي بالشارع أم شاف بالطريق رفيقو كان حامل على أيدو سلة تفاح فقال لرفيقو:"السلام عليكم" فرد عليه رفيقو:"هيك" فقال له الحمصي:"أنا قلتلك( السلام عليكم) ليش جاوبتني بكلمة (هيك)؟ فجاوبه رفيقو:"خييوالشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(وعليكم السلام) بعدين بدك تسألنيSadشو معك)؟ و رح جاوبك :"سلة تفاح" و رح تقلي:"عطيني تفاحة " و رح أقلك:لألأ و رح تسألني ليش و رح أقلك هيك .
النكتة الثالثة عشر
صارت مسابقة بين حمار بلدي وحمار وحشي ، بس بلش السباق انطلق الحمار الوحشي بسرعة وضل الحمارالبلدي واقف ، قالولو لك امشي .. بسرعة ، قال مابمشي حتى تجيبولي بيجامة رياضة مثل هداك ..
النكتة الرابعة عشر
آل في شلة مجانين في مستشفى المجانين قررو إن يهربو فكان في ثلاث حواجز حتى يطلعو على الشارع الحاجزالأول في شرطي والحاجز التاني في شرطي والحاجزالثالث في شرطي فقررو آنا يقتلو الشرطي الأول يهربووالشرطي الثاني ويهربو والثالث ويهربو. صار في الليل هربو المجانين من الغرف واجوا على الحاجز الأول شافوالشرطي قتلو وهربو اجوا على الحاجز الثاني قتلوالشرطي هربو واجوا على الحاجز الثالث ماشافوا الشرطي والباب مفتوح فقالو ارجعوا يا شباب فشلت الخطة .
النكتة الخامسة عشر
في طنط ماشي على حدود أجنبية قلوا الحرس: روح من هون أحسن ما رشك قلوا الطنط: ليش عم تشطفوا؟؟ ..
هذه نكت عالسريع ... أرجو أن تنال إعجابكم ...
سحر العيون
سحر العيون
عضو مميز
عضو مميز